التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي اليوم الاربعاء 30-9-2020 الدوري المغربي
مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي

نستعرض نتيجة مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي، في بطولة الدوري المغربي حيث يمكنكم الاستمتاع بمتابعة مباريات اليوم عبر موقع بى بى كورة في منافسات الاسبوع ال 27 من اياب الدور الثاني في دوري المحترفين المغربي.

يمكن مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي التي تقام مساء اليوم الاربعاء 30 من سبتمبر على ارض ملعب المركب الرياضي محمد الخامس ضمن منافسات الجولة ال27 من اياب الدور الثاني في دوري المحترفين المغربي من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها لكم موقع بى بى كورة باستمرار وبشكل حصري .

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي

نتابع من خلال رابط البث المجاني الذي يقدمه موقع بى بى نيوز اليوم مباراة الوداد الرياضي مع أولمبيك آسفي ويدخل فريق الوداد الرياضي هذا اللقاء وهو لديه 49 نقطة حيث يتواجد في المركز ال3 في ترتيب جدول دوري المحترفين المغربي كما يدخل فريق  أولمبيك آسفي هذا اللقاء وهو لديه 32 نقطة حيث يتواجد في الترتيب ال9 في ترتيب جدول دوري المحترفين المغربي.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

تنطلق احداث مباراة  الوداد الرياضي ضد أولمبيك آسفي على ارض ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت السعودية .

ويمكنكم متابعة مباراة الوداد الرياضي ضد أولمبيك آسفي من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع بى بى كورة يوميا مجانا وذلك دون ان تواجه اي تقطيع في بث المباراة لايف.

نتيجة مباراة الوداد الرياضي وأولمبيك آسفي
حقق فريق الوداد الفوز على أولمبيك آسفي، بنتيجة 4-1.