التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ليفربول وأرسنال الدوري الإنجليزي الممتاز
مباراة ليفربول وأرسنال

انتهت مباراة ليفربول وآرسنال في قمة مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2020-2021، والتي أقيمت مساء اليوم الاثنين على ملعب آنفيلد.

وحقق ليفربول فوزًا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث افتتح ألكسندر لاكازيت مهاجم فريق أرسنال أهداف المباراة في الدقيقة 25 من إنطلاقتها، ثم أدرك السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول هدف التعادل في الدقيقة 28، قبل أن يضيف أندرو روبرتسون الهدف الثاني لليفر في الدقيقة 34، ثم سجل دييجو جوتا الهدف الثالث لليفر في الدقيقة 88 قبل نهاية المباراة الذي انتهى بفوز ليفربول على أرسنال بنتيجة 3-1.

وجاء هدف أرسنال بعد خطأ فادح من أندي روبرتسون مدافع فريق ليفربول، حيث انطلق مايتلاند نايلز ظهير أرسنال في الناحية اليسرى ثم أرسل عرضية قابلها روبرتسون بالخطأ لتذهب إلى لاكازيت ليحرز بها هدف الجانرز.

وبهدف السنغالي ساديو ماني في شباك أرسنال يكون وصل مهاجم ليفربول إلى هدفه الرابع في شباك الجانرز على ملعب أنفلد من أصل 5 مباريات.

ورفع ليفربول رصيده للنقطة التاسعة يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين توقف رصيد أرسنال عند النقطة 6 يحتل بها المركز الخامس في ترتيب أندية البرميرليج.

أقرأ أيضًا

نتائج مباريات اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020 الدوري الممتاز المصري