التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي اليوم 28-9-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي

شاهد أهداف مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي اليوم ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري، أهداف وادي دجلة والانتاج الحربي اليوم يوتيوب hd بدون تقطيع عبر موقعنا بي بي كورة.

مباراة الذهاب بين نادي وادي دجلة ضد نادي الانتاج الحربي قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف ويتقاسم الفريقين النقطة في الدوري المصري.

أهداف مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي

سجل نادي وادي دجلة الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من زمن المباراة عن طريق اللاعب كريم كابو من تسديدة قوية بعد تمريرة من رجب عمران.

في الدقيقة الثامنة والعشرون سجل نادي وادي دجلة الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء سددها لاعب خط الوسط محمد هلال بنجاح في شباك الحارس احمد يحيي حارس مرمي الانتاج الحربي.

في الدقيقة الرابعة والثلاثون سجل المتألق كريم كابو الهدف الثاني لنفسه والثالث لنادي وادي دجلة بعد إنفراد بمرمي الانتاج الحربي وتسديدة متقنة في الشباك.

في الدقيقة التاسعة والثلاثون سجل اللاعب المتألق رفيق كابو الهدف الثالث لنفسه والرابع لنادي وادي دجلة بعد تمريرة محمد رجب عمران وتسديدة متقنة في الشباك.

في الدقيقة الثانية والتسعون سجل محمد فييرا هدف تقليص الفارق لصالح نادي الإنتاج الحربي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة نادي الانتاج الحربي ضد نادي وادي دجلة على ملعب الأهلي السلام بالقاهرة، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم إبراهيم نور الدين.