التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة سموحة وحرس الحدود اليوم 28-9-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة سموحة وحرس الحدود

شاهد أهداف مباراة سموحة وحرس الحدود اليوم حصرياً عبر موقعنا بي بي كورة، أهداف سموحة وحرس الحدود اليوم ضمن منافسات الجولة الثلاثون من الدوري المصري الممتاز.

مباراة الذهاب بين نادي سموحة السكندري ضد نادي حرس الحدود قد إنتهت بالتعادل السلبي 0-0 في الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة سموحة وحرس الحدود

مازال التعادل السلبي 0-0 بدون أهداف يخيم على لقاء نادي سموحة السكندري ضد نادي حرس الحدود، هدد حسام حسن مهاجم نادي سموحة مرمى حرس الحدود في اكثر من فرصة خلال الدقائق الأولى ولكن بلا خطورة.

أخبار ذات صلة: غداً الأهلي يحسم موقف ثنائي الفريق من المشاركة أمام الترسانة 

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين نادي سموحة ونادي حرس الحدود اليوم في الدوري المصري الممتاز.

في الدقيقة الواحدة والخمسون سجل المهاجم حسام حسن هدف التقدم لصالح نادي سموحة بعد تمريرة عرضية متقنة من اللاعب ناصر ماهر وتسديدة سكنت شباك السعداوي حارس مرمي حرس الحدود.

في الدقيقة الثامنة والستون سجل اللاعب ناصر ماهر هدف نادي سموحة الثاني بعد تسديدة رائعة في شباك نادي حرس الحدود بعد مهارة وجملة فنية مع أحمد حسن مكي.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة سموحة ضد حرس الحدود على ملعب الأسكندرية معقل نادي سموحة، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم محمد الصباحي.

يحتل نادي سموحة المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد أربعون نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن نادي إنبي صاحب المركز الخامس.

يحتل نادي حرس الحدود المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثلاثون نقطة، نادي حرس الحدود قريب من مراكز الهبوط.