التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الزمالك والجونة اليوم 27-9-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة الزمالك والجونة

شاهد أهداف مباراة الزمالك والجونة اليوم عبر موقعنا بي بي كورة، أهداف الزمالك والجونة اليوم ضمن منافسات الجولة الثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الذهاب بين نادي الزمالك ضد نادي الجونة قد إنتهت بفوز الزمالك بهدفين دون مقابل على حساب نادي الجونة في الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك والجونة

في الدقيقة الرابعة عشر نجح المهاجم والتر بواليا في تسجيل هدف التقدم لصالح نادي الجونة من ضربة رأسية مستغلاً ركلة ركنية وتسديدة يفشل الحارس محمود جنش في التصدي لها.

في الدقيقة الثامنة والثلاثون نجح نادي الزمالك في تسجيل هدف التعادل عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها أحمد السيد زيزو ببراعة في شباك نادي الجونة والحارس إسلام طارق.

في الدقيقة الخامسة والخمسون نجح اللاعب يوسف أوباما في تسجيل هدف التقدم لصالح نادي الزمالك بعد خطأ دفاعي من لؤي وائل وتمريرة من أشرف بن شرقي.

في الدقيقة السادسة والستون ينجح اللاعب محمود علاء في تسجيل هدف نادي الزمالك الثالث عن طريق ركلة جزاء سددها في شباك إسلام طارق.

في الدقيقة الخامسة والسبعون سجل اللاعب والتر بواليا ثاني اهدافه في المباراة وثاني أهداف نادي الجونة بعد خطأ دفاعي من مدافع الزمالك وتسديدة من بين أقدام محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمي نادي الزمالك.

في الدقيقة التاسعة والسبعون نجح المدافع لؤي وائل في تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي الجونة وهدف التعادل من ضربة رأسية قوية إصطدمت بالقائم وسكنت شباك الزمالك.

في الدقيقة الرابعة والتسعون يسجل محمود علاء هدف نادي الزمالك الرابع عن طريق ركلة جزاء سددها في شباك الجونة بنجاح.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة نادي الزمالك المصري ضد نادي الجونة المصري على ملعب القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم أحمد الغندور.

يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثمانية وخمسون نقطة وبفارق أربعة نقاط عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثالث.

يحتل نادي الجونة المركز الثالث عشر برصيد واحد وثلاثون نقطة، نادي الجونة أصبح أقرب لمناطق البقاء في الدوري المصري الممتاز.