التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة المصري والانتاج الحربي اليوم 24-9-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة المصري والانتاج الحربي

شاهد أهداف مباراة المصري والانتاج الحربي اليوم حصرياً عبر موقعنا بي بي كورة، أهداف المصري والانتاج الحربي اليوم ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الذهاب بين نادي المصري البورسعيدي ضد نادي الانتاج الحربي قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة المصري والانتاج الحربي

سجل اللاعب مفتاح طقطق هدف التقدم لصالح نادي المصر البورسعيدي في الدقيقة الأولى من زمن المباراة عن طريق تسديدة صاروخية بعد تمريرة من محمود وادي.

في الدقيقة الثامنة والثلاثون سجل اللاعب محمود بازوكا هدف التعادل لصالح نادي الانتاج الحربي من تسديدة صاروخية سكنت شباك نادي المصري.

في الدقيقة السادسة والستون من زمن المباراة سجل اللاعب حسن علي هدف التقدم لصالح نادي المصري البورسعيدي من ركلة جزاء سددها في شباك الحارس احمد يحيي.

في الدقيقة الخامسة والتسعون سجل المهاجم باسم مرسي هدف التعادل لصالح نادي الانتاج الحربي من ركلة جزاء بسبب لمسة يد على اللاعب فريد شوقي، فشل الحارس أحمد مسعود في التصدي للكرة.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة نادي المصري البورسعيدي ضد نادي الانتاج الحربي على ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا، يقود المباراة الحكم محمود ناجي.

يحتل نادي المصري البورسعيدي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد تسعة وعشرون نقطة، يتبقي لنادي المصري ثلاثة مؤجلات.

يحتل نادي الانتاج الحربي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة حتى الآن.