التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الإسماعيلي وبيراميدز اليوم 24-9-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة الإسماعيلي وبيراميدز

شاهد أهداف مباراة الإسماعيلي وبيراميدز اليوم حصرياً يوتيوب HD في الدوري المصري الممتاز، أهداف الإسماعيلي وبيراميدز ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز عبر موقعنا بي بي كورة.

مباراة الذهاب بين نادي الإسماعيلي المصري ضد نادي بيراميدز المصري قد إنتهت بفوز نادي بيراميدز بهدف نظيف في الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الإسماعيلي وبيراميدز

في الدقيقة السابعة والعشرون من زمن المباراة سجل اللاعب طارق طة مدافع نادي بيراميدز هدف التقدم من ركلة حرة مباشرة سددها بنجاح في شباك الحارس محمد مجدي حارس مرمي نادي الإسماعيلي.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي بيراميدز بهدف نظيف على حساب نادي الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

في الدقيقة السادسة والستون سجل اللاعب محمد فاروق هدف نادي بيراميدز الثاني بعد تمريرة من اللاعب عبدالله السعيد وتسديدة صاروخية سكنت شباك الإسماعيلي.

في الدقيقة السابعة والثمانون سجل اللاعب نبيل عماد دونجا هدف التقدم لصالح نادي بيراميدز بعد تمريرة متقنة من اللاعب إبراهيم حسن.

قلص اللاعب محمد مخلوف الفارق في الدقيقة التسعون عن طريق تسديدة رائعة ومتقنة في شباك المهدي سليمان حارس نادي بيراميدز.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة نادي الإسماعيلي مع نادي بيراميدز على ملعب الإسماعيلية معقل نادي الإسماعيلي، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا.

يحتل نادي الإسماعيلي المصري المركز الثاني عشر برصيد واحد وثلاثون نقطة، نادي الإسماعيلي ضمن المنطقة الدافئة من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

بينما يحتل نادي بيراميدز المركز الثالث برصيد واحد وخمسون نقطة وبفارق سبعة نقاط عن نادي الزمالك وصيف جدول ترتيب الدوري المصري.