التخطي إلى المحتوى
أهداف الزمالك وطنطا اليوم 22-9-2020 في الدوري المصري
أهداف الزمالك وطنطا

أهداف الزمالك وطنطا اليوم في الدوري المصري الممتاز، أهداف الزمالك اليوم يوتيوب hd في الدوري المصري بالتحديد منافسات الجولة التاسعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

يعتمد نادي الزمالك بقيادة طارق يحيي على التشكيل التالي اليوم: محمد أبوجبل وعبد الله جمعة – محمود علاء – محمود الونش – أحمد عيد وطارق حامد – إسلام جابر – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – كاسونجو ومصطفى محمد.

يعتم دنادي طنطا بقيادة رضا عبدالعال على التشكيل التالي اليوم: محمد أشرف وأحمد سالم صافي – سليمان عبد ربه – محمود مسعود – إيهاب سمير ومصطفى أمين – أحمد فهمي – أحمد الألفي – حسام غالي – هشام شعبان وحامد حمدان.

أهداف الزمالك وطنطا

لم يسجل كلا الفريقين أي أهداف حتى الآن في الدقائق الأولى من زمن المباراة بين نادي الزمالك ضد نادي طنطا في الدوري المصري الممتاز.

تصدي الحارس محمد أشرف حارس مرمي نادي طنطا إلى ركلة جزاء في الدقيقة الواحدة والخمسون من زمن المباراة من تسديدة محمود علاء.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 بين نادي الزمالك ضد نادي طنطا اليوم في الدوري المصري الممتاز.

سجل اللاعب محمود علاء هدف التقدم لنادي الزمالك في الدقيقة السابعة والأربعون عن طريق ضربة رأسية سكنت شباك الحارس محمد أشرف.

ضاعف اللاعب محمود علاء النتيجة في الدقيقة الواحدة والسبعون عن طريق ركلة جزاء سددها بنجاح في الشباك.

قلص نادي طنطا الفارق في الدقيقة التسعون عن طريق اللاعب محمود مسعود مستغلاً عرضية من محمد ماجد أونش ويسددها برأسه في شباك محمد أبو جبل.

قلص إمام عاشور الفارق في الدقيقة السادسة والتسعون من زمن المباراة عن طريق ركلة حرة لعبت سريعاً وسددها في الشباك.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة نادي الزمالك ضد نادي طنطا على ملعب ستاد القاهرة معقل نادي الزمالك، المباراة بقيادة الحكم أحمد العدوي.

يحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد خمسة وخمسون نقطة، بينما يحتل نادي طنطا المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثمانية عشر نقطة.

مباراة الذهاب بين نادي الزمالك ضد نادي طنطا قد إنتهت بفوز نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري المصري الممتاز.

أخبار ذات صلة:  الجهاز الفني للزمالك يستقر على عودة أبو جبل أمام طنطا