التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة سموحة والمصري اليوم 21-9-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة سموحة والمصري

شاهد أهداف مباراة سموحة والمصري اليوم حصرياً عبر موقعنا بي بي كورة، أهداف سموحة والمصري اليوم في الجولة الثامنة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

مباراة الذهاب بين نادي سموحة ضد نادي المصري قد إنتهت بفوز نادي المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة سموحة والمصري

يلعب نادي سموحة بالتشكيل التالي أمام المصري اليوم: في حراسة المرمي الهانى سليمان وفي خط الدفاع كل من رجب نبيل ، السيد فريد ،احمد ابو الفتوح ، احمد حمص ، كريم يحيي وفي خط الوسط كل من ديريك نيسيمبامبي ، احمد جمال ، ناصر ماهر وفي خط الهجوم الثنائي صلاح محسن ، حسام حسن.

يلعب نادي المصري بالتشكيل التالي أمام سموحة اليوم: في حراسة المرمي أحمد مسعود وفي خط الدفاع كل من اوموتو اوجستين ، احمد شوشه ، فريد شوقي ، عمر كمال وفي خط الوسط احمد ياسر ، مصطفي طيارة ، احمد مجدى وفي خط الهجوم الثلاثي محمود وادى ، ايزي ايميكا، عمرو موسي.

في الدقيقة السادسة والأربعون سجل اللاعب صلاح محسن هدف التقدم لنادي سموحة بعد إنفراد بالحارس أحمد مسعود وتسديدة متقنة في الشباك بعد تمريرة من حسام حسن.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي سموحة بهدف نظيف على حساب نادي المصري اليوم في الدوري المصري الممتاز.

في الدقيقة التسعون سجل اللاعب ناصر ماهر هدف حسم المباراة لصالح نادي سموحة بعد تمريرة أحمد حسن مكي يسددها ناصر ماهر في شباك أحمد مسعود.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة نادي سموحة ضد نادي المصري على ملعب برج العرب بالأسكندرية معقل نادي سموحة، المباراة بقييادة الحكم محمد عادل.