التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة طنطا ونادي مصر الدوري المصري 19-9-2020
طنطا ونادي مصر

نستعرض نتيجة مباراة طنطا ونادي مصر، اليوم السبت الموافق 19 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستقبل اللقاء ستاد طنطا الرياضي.

مشاهدة مباراة طنطا ونادي مصر

يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم، حيث يدخل طنطا المباراة وهو يحتل المركز الثامن عشر برصيد 17 نقطة، فيما يحتل نظيره نادي مصر المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وانتهت آخر مباراة جمعت بين طنطا ونادي مصر، بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، بالدور الأول من بطولة الدوري المصري.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل من خلال موقع  بي بي كورة مباريات اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر ، من خلال يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم، مشاهدة مباراة طنطا ونادي مصر ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومتابعة مباريات الدوري المصري اليوم.

وتنطلق المباراة بين طنطا ونادي مصر في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة طنطا ونادي مصر الدوري المصري
انتهت المباراة التي جمعت بين طنطا ونادي مصر، بالتعادل السلبي دون أهداف، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.