التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الجزيرة والسلط الدوري الأردني 18-9-2020
مشاهدة مباراة الجزيرة والسلط بث مباشر

نستعرض نتيجة مباراة الجزيرة والسلط في بطولة الدوري الاردني حيث يمكن الاستمتاع بمتابعة مباريات اليوم عبر موقع بى بى كورة في منافسات الاسبوع السابع من ذهاب الدور الاول في دوري الاردني للمحترفين .

يمكنكم متابعة مباراة الجزيرة مع السلط التي تقام اليوم الجمعة 18 من سبتمبر ضمن منافسات الاسبوع السابع من ذهاب الدور الاول في دوري الاردني للمحترفين من خلال خدمة مجانية يقدمها لكم موقع بى بى كورة حصريا لحظة بلحظة بشكل يومي .

مشاهدة مباراة الجزيرة والسلط بث مباشر

نتابع من خلال البث المباشر الذي يقدمه موقع بى بى كورة اليوم مباراة الجزيرة ضد السلط ويدخل الجزيرة هذا اللقاء وهو لديه 8 نقاط ويحتل المركز ال7 في جدول دوري الاردني للمحترفين كما يدخل السلط هذا اللقاء وهو في المركز ال8 بعدد 7 نقاط في جدول دوري الاردني للمحترفين .

بث مباشر مباراة الجزيرة ضد السلط

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم حيث تنطلق احداث مباراة الجزيرة ضد السلط على استاد الملك عبدالله الثاني في تمام الساعة 04:00 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 05:00 مساء بتوقيت السعودية .

يمكنكم متابعة مباراة الجزيرة مع السلط من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع بى بى كورة يوميا مجانا ونتيح لكم المشاهدة بجميع الجودات المختلفة حتي لا تقابل اي تقطيع في البث المباشر.

نتيجة مباراة الجزيرة والسلط الدوري الأردني
حقق فريق السلط الفوز على الجزيرة، بنتيجة 2-1.