التخطي إلى المحتوى
تعرف على قرارات مجلس الأهلي في اجتماع اليوم
محمود الخطيب

عقد مساء اليوم الأربعاء مجلس إدارة النادي الأهلي، بقيادة محمود الخطيب، اجتماع بمقر النادي الأهلي فرع الجزيرة، واتخذ مسؤولي مجلس إدارة النادي القرارات التالية..

 

يقوم النادي بالتصديق الفترة القادمة على محضر اجتماع المجلس والذي جاء في جلسته الرابعة عشرة، التي تم عقدها من قبل بتاريخ 19 أغسطس الماضي.

وقرر المجلس أيضاً الموافقة على توصيات المكتب التنفيذي بالنادي الأهلي بشأن المقترح المقدم من جانب اللجنة العليا لكافة اللجان، الذي يتضمن في بيانها توقيع بروتوكول تعاون بين النادي الأهلي واللجنة العامة لتعليم الكبار، وجاء كل ذلك من أجل تنفيذ برنامج خاص لعمال القلعة الحمراء غير المؤهلين تعليميًّا.

وقام النادي الأهلي أيضاً بالموافقة على التقدم بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول بشكل مبكر على التراخيص الخاصة بأكاديمية المارد الأحمر لكرة القدم، لتكون أول أكاديمية محترفة في تاريخ الأهلي.

كما قرر المجلس الموافقة الفترة القادمة على تجديد عقود سبعة من من فريق الطائرة رجال الفريق الأول .

وقام مجلس الإدارة بالموافقة على إعارة بعض اللاعبين الصاعدين الفترة القادمة من فريق 21 سنة والذي يلعبون لفريق كرة الطائرة، وجاء ذلك وفقًا لرؤية الجهاز الفني لتجهيزهم الفترة القادمة.

وقرر مجلس الإدارة الموافقة على ضم حسام محمد و إيمان خالد وكريم محمود ومنة المنيسي إلى لجنة الشباب، بينما قرر ضم محمد حسانين، ومحمود جمعة وأمل أحمد إلى لجنة الطفل، في حين قرر ضم دينا جودة إلى لجنة المرأة.

إقرأ أيضاً

الأهلي يصعد حمزة علاء للفريق الأول