التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب اليوم 15-9-2020 الدوري المصري
أهداف مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب

شاهد أهداف مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، شاهد أهداف الإسماعيلي والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري يوتيوب hd عبر موقعنا بي بي كورة.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز نادي المقاولون العرب بهدفين دون مقابل على ملعب عثمان أحمد عثمان في الدوري المصري.

أهداف مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب

سجل اللاعب المتألق محمد الشامي الهدف الأول لنادي الإسماعيلي من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس محمود أبو السعود حارس مرمى نادي المقاولون العرب مستغلاً تمريرة رأسية من اللاعب همام طارق.

سجل اللاعب أحمد الشيمي الهدف الأول لنادي المقاولون العرب في الدقيقة الثانية والأربعون عن طريق تسديدة خلفية صاروخية سكنت شباك نادي الإسماعيلي.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف اليوم في الدوري المصري الممتاز.

إنتهت المباراة بالتعادل 1-1 اليوم في الدوري المصري الممتاز بين الإسماعيلي والمقاولون العرب، فشل نادي المقاولون العرب في تسجيل هدف ثاني خلال الشوط الثاني.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة نادي الإسماعيلي ضد نادي المقاولون العرب اليوم في الدوري المصري على ملعب ستاد الإسماعيلية، يقود المباراة الحكم محمد معروف.

يحتل نادي الإسماعيلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثلاثة نقطة، بينما يحتل نادي المقاولون العرب المركز الثالث برصيد سبعة وأربعون نقطة خلف نادي الزمالك صاحب المركز الثاني.