التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الصفاقسي والنادي الإفريقي الدوري التونسي 10-9-2020
الصفاقسي والنادي الإفريقي

نستعرض نتيجة مباراة الصفاقسي والنادي الإفريقي، اليوم الخميس الموافق 10 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري التونسي، حيث يستضيف اللقاء ملعب الطيب المهيري.

مشاهدة مباراة الصفاقسي والنادي الإفريقي

يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم، حيث يدخل النادي الصفاقسي اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 47 نقطة، فيما يحتل نظيره النادي الإفريقي في المركز الرابع برصيد 40 نقطة بجدول ترتيب الدوري التونسي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل من خلال موقع  بي بي كورة مباريات اليوم في بث مباشر أون لابن، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث  بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، حيث نتابع المباراة بين الصفاقسي والنادي الإفريقي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري التونسي، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع وصورة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، في بث حي للمباراة وأفضل صوت وصورة للمباراة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، والساعة الرابعة مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الصفاقسي والنادي الإفريقي الدوري التونسي
حقق فريق الصفاقسي الفوز على النادي الإفريقي، بهدف دون رد، ضمن منافسات الدوري التونسي.