التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود اليوم 10-9-2020 الدوري المصري
أهداف مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود

أهداف مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود اليوم في الدوري المصري الممتاز، شاهد أهداف المقاولون العرب وحرس الحدود اليوم في الجولة السادسة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

مباراة الذهاب بين نادي المقاولون العرب ونادي حرس الحدود قد إنتهت بفوز نادي المقاولون العرب بهدف نظيف في الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة المقاولون العرب وحرس الحدود

سجل اللاعب سيف الدين الجزيري هدف نادي المقاولون العرب الأول في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة مستغلاً تمريرة من اللاعب إسماعيل عبدالوهاب.

نجح نادي حرس الحدود في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة الواحدة والعشرون عن طريق اللاعب حسن مجدي من تسديدة قوية مستغلاً تمريرة من اللاعب مصطفي جمال.

سجل اللاعب محمد مصطفي هدف المقاولون العرب الثاني من تسديدة صاروخية فشل الحارس عمر السعداوي في التصدي لها بالدقيقة السابعة والأربعون.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي المقاولون بهدفين مقابل هدف بين على حساب نادي حرس الحدود اليوم في الدوري المصري.

سجل اللاعب توني جوميز هدف التعادل لنادي حرس الحدود في الدقيقة السبعون من تسديدة قوية سكنت الشباك.

نجح اللاعب طاهر محمد طاهر في تسجيل هدف ثالث للمقاولون العرب وهدف الفوز في الدقيقة الرابعة والتسعون من زمن المباراة عن طريق تسديدة صاروخية مستغلاً تمريرة من سيد الدين الجزيري.

إنتهت المباراة بفوز نادي المقاولون العرب بثلاثية مقابل هدفين على حساب نادي حرس الحدود في الدوري المصري.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة نادي المقاولون العرب ضد نادي حرس الحدود اليوم على ملعب عثمان أحمد عثمان معقل نادي المقاولون العرب، يقود المباراة الحكم محمد يوسف.

يحتل نادي المقاولون العرب المركز الرابع برصيد أربعة وأربعون نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن نادي بيراميدز صاحب المركز الثالث.

بينما يحتل نادي حرس الحدود المركز الثالث عشر برصيد ستة وعشرون نقطة، نادي حرس الحدود قريب جداً من مراكز الهبوط.