التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم 10-9-2020 في الدوري المصري
الزمالك وسموحة

ننشر عبر موقعنا بي بي كورة أهداف مباراة الزمالك وسموحة اليوم، شاهد أهداف الزمالك وسموحة اليوم حصرياً يوتيوب hd في الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الزمالك بين نادي الزمالك ضد نادي سموحة قد إنتهت بالتعادل السلبي 0-0 في الدوري المصري الممتاز ضمن الجولة التاسعة.

أهداف مباراة الزمالك وسموحة

يعتمد باتريس كارتيرون مدرب نادي الزمالك على تشكيلة البدلاء اليوم بتواجد كل من مصطفي محمد وإسلام جابر وكابونجو كاسونجو في خط الهجوم كذلك تواجد إمام عاشور واللاعب الصاعد أسامة فيصل في خط الوسط، كما يغيب المدافع محمود علاء ويعتمد كاتريرون على البديل محمد عبد الغني بجوار محمود حمدي الونش.

في الدقيقة الثامنة عشر سجل اللاعب كابونجو كاسونجو هدف نادي الزمالك الأول مستغلاً تمريرة عرضية من عبدالله جمعة بعد مهارة فردية.

نجح نادي سموحة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الخامسة والثلاثون عن طريق المهاجم حسن من تسديدة قوية فشل دفاع الزمالك في إبعادها عن شباك محمد أبو جبل.

في الدقيقة الرابعة والأربعون ومن ركلة حرة مباشرة سددها مصطفي محمد في شباك الهاني سليمان ويسجلها حسام حسن مهاجم سموحة بالخطأ في مرماه لتصبح النتيجة 2-1 لصالح الزمالك.

نجح اللاعب مصطفي محمد في تسجيل هدف الزمالك الثالث بالدقيقة السادسة والستون من زمن المباراة بعد تمريرة عرضية من محمد أوناجم.

من عرضية ناصر ماهر يسدد أحمد حسن مكي مهاجم سموحة برأسه تسديدة قوية يفشل الحارس محمد أبو جبل في التصدي للكرة لتصبح الهدف الثاني لنادي سموحة وتصبح 3-2 لصالح الزمالك.

نجح اللاعب حسام حسن مهاجم نادي سموحة في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الثالثة والتسعون من زمن المباراة مستغلاً خطأ دفاعي  وتمريرة سحرية من اللاعب ناصر ماهر ويسدد برأسه في شباك الزمالك.

إنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أهداف في الدوري المصري الممتاز اليوم.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة الزمالك وسموحة اليوم على ملعب برج العرب بالأسكندرية معقل نادي سموحة، المباراة بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم محمود البنا.