التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الانتاج الحربي وطنطا اليوم 6-9-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة الانتاج الحربي وطنطا

شاهد أهداف مباراة الانتاج الحربي وطنطا اليوم يوتيوب hd عبر موقعنا بي بي كورة، أهداف مباريات الدوري المصري اليوم، أهداف الانتاج الحربي وطنطا ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الذهاب بين نادي الانتاج الحربي المصري أمام نادي طنطا المصري قد إنتهت بفوز الانتاج الحربي بهدف نظيف دون مقابل في الدوري المصري.

أهداف مباراة الانتاج الحربي وطنطا

أضاع المهاجم جون أفيري مهاجم نادي طنطا هدف التقدم لنادي طنطا من نقطة الجزاء بعد تسديدة ركلة الجزاء بطريقة سيئة فوق مرمى الحارس عامر عامر في الدقيقة الخامسة عشر.

سجل اللاعب غنام محمد هدف التقدم لنادي الانتاج الحربي في الدقيقة التاسعة والعشرون عن طريق تسديدة أرضية سكنت شباك حارس مرمى طنطا محمد فتحي.

إنتهي الشوط الأول بتقدم الانتاج الحربي بهدف نظيف على حساب نادي طنطا.

سجل اللاعب باسم مرسي هدف الانتاج الحربي الثاني في الدقيقة السابعة والأربعون عن طريق ركلة جزاء سددها في الشباك بنجاح.

نجح اللاعب باسم مرسي في تسجيل ثاني أهدافه في المباراة وثالث أهداف الانتاج الحربي في الدقيقة السبعون من زمن المباراة عن طريق تمريرة من أحمد دويدار.

إنتهت المباراة بفوز الانتاج الحربي بثلاثية نظيفة على حساب نادي طنطا.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة الانتاج الحربي وطنطا على ملعب الأهلي استاد السلام معقل نادي الانتاج الحربي، المباراة بقيادة الحكم إبراهيم نور الدين.

يحتل نادي الانتاج الحربي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد سبعة وعشرون نقطة وبفارق أربعة نقاط عن نادي إنبي صاحب المركز السابع.

بينما يحتل نادي طنطا المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد سبعة عشر نقطة فقط حتى الآن.