التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة ريال سوسيداد وأوسوسونا 5-9-2020
ريال سوسيداد وأوسوسونا

نستعرض نتيجة مباراة ريال سوسيداد وأوسوسونا Real Sociedad vs Osasuna، اليوم السبت الموافق 5 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وأوسوسونا

يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم، حيث نتابع ريال سوسيداد وأوسوسونا، لحظة بلحظة، وكانت أخر مباراة جمعت بين الفريقين الشهر الماضي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويلتقي الفريقين، في مباراة ودية تجمع بينهما ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد من البطولات المختلفة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل من خلال موقع  بي بي كورة مباريات اليوم في بث مباشر أون لابن، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث  بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، حيث نتابع ريال سوسيداد وأوسوسونا، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع وصورة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، في بث حي للمباراة وأفضل صوت.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة  الثامنة والنصف مساء بتوقيت مصر، الساعة  التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية، والساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة ريال سوسيداد وأوسوسونا
أحقق ريال سوسيداد الفوز بنتيجة 1-0.