التخطي إلى المحتوى
ميسي يروي تفاصيل الدراما القاسية وأزمته مع برشلونة
ليونيل ميسي

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني أنه كان يريد بالفعل الرحيل عن صفوف برشلونة خلال انتقالات الصيف الجاري بسبب الإنهيار الذي مر به النادي خلال الفترة الأخيرة.

وخلال حوار لميسي مساء اليوم الجمعة مع موقع جول العالمي أوضح ميسي أنه عندما أخبر أولاده وزوجته بالقرار وأنه يرغب في الرحيل عن برشلونة، بدأت الدراما القاسية وإنهمرت الأسرة بالكامل في البكاء.

وأشار ليونيل ميسي إلى أن زوجته وأولاده لا يريدون مغادرة برشلونة لكنه كان يريد الرحيل عن الكامب نو لأنه يريد التنافس على البطولات والفوز بأكبر الألقاب
والمنافسة على بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف ميسي أن إنهيار برشلونة أمام روما ثم أمام ليفربول ثم بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا في أخر ثلاث سنوات متتالية هو ما دفعه للرحيل عن صفوف الفريق وكان متأكدًا من أنه يمكنه الرحيل ورئيس النادي قال له ذلك بأنه يستطع الرحيل في نهاية الموسم.

وأكمل قائد برشلونة أن رئيس النادي أخبره بأنه إذا أراد الرحيل فإن عليه دفع 700 مليون يورو وهذا أمر مستحيل وكانت هناك طريقة أخرى وهي اللجوء إلى المحكمة لكنه لن يتخذ هذا القرار ولن يذهب إلى المحكمة ضد برشلونة لأنه يحب النادي الذي قدم له كل شيء.

واختتم ميسي تصريحاته بأن نادي برشلونة يعد حياته والنادي الذي قضى فيه عمره وكذلك هو أعطى النادي كل شيء ولم يخطر بباله أنه سيقاضي برشلونة.

أقرأ أيضًا
رسميًا ميسي يعلن مصيره مع برشلونة