أهداف مباراة مصر المقاصة والإسماعيلي اليوم 4-9-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة مصر المقاصة والإسماعيلي

شاهد أهداف مباراة مصر المقاصة والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري الممتاز، أهداف مصر المقاصة والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون من الدوري المصري.

مباراة الذهاب بين نادي مصر المقاصة أمام نادي الإسماعيلي في الدوري المصري قد إنتهت بفوز الإسماعيلي بهدفين دو مقابل.

أهداف مباراة مصر المقاصة والإسماعيلي

سحل اللاعب عبد الرحمن مجدي الهدف الأول لنادي الإسماعيلي في الدقيقة الحادية عشر من زمن المباراة عن طريق تمريرة سحرية من اللاعب أحمد مدبولي، رواغ مدبولي ومرر الكرة بوجهه القدم إلى عبد الرحمن مجدي أمام المرمى الخالي لتصبح النتيجة 1-0 للإسماعيلي.

نجح اللاعب باولون فوافي في تسجيل هدف مصر المقاصة في الدقيقة الواحدة والعشرون من زمن المباراة بعد إنفراد بالحارس محمد مجدي لتصبح النتيجة 1-1 بين الاسماعيلي ومصر المقاصة.

في الدقيقة الثالثة والأربعون سجل اللاعب أحمد عبد العزيز مودي هدف التقدم لنادي مصر المقاصة من خلال ركلة ركنية سددها برأسه في شباك نادي الإسماعيلي.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي مصر المقاصة بهدف نظيف على حساب نادي الإسماعيلي في الدوري المصري.

سجل اللاعب جيمس بيكلي لاعب نادي مصر المقاصة الهدف الثالث في الدقيقة الرابعة والخمسون عن طريق عرضية من باولون فوافي.

إستمر تألق اللاعب باولون فوافي وصنع الهدف الرابع لنادي مصر المقاصة بعرضية رائعة سددها محمد إبراهيم برأسه في شباك محمد مجدي حارس الإسماعيلي في الدقيقة الثامنة والخمسون.

إنتهت المباراة بفوز نادي مصر المقاصة برباعية مقابل هدف على حساب نادي الإسماعيلي اليوم في الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباريات الدوري المصري اليوم

إقيمت المباراة بين نادي مصر المقاصة أمام نادي الإسماعيلي على ملعب المقاولون العرب استاد عثمان أحمد عثمان، المباراة بدون حضور جماهيري، مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة بقيادة الحكم أحمد العدوي.

يحتل نادي الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد سبعة وعشرون نقطة وبفارق أربعة نقاط عن نادي إنبي صاحب المركز السابع.

بينما يحتل نادي مصر المقاصة المركز الرابع عشر برصيد أربعة وعشرون نقطة، يحتاج نادي مصر المقاصة إلى الفوز خلال مباراة اليوم للتقدم في جدول الترتيب.