التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم 4-9-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة الأهلي ووادي دجلة

شاهد أهداف مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري الممتاز ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرون، أهداف الأهلي ووادي دجلة اليوم في الدوري المصري.

مباراة الذهاب بين نادي الأهلي المصري ونادي وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز قد إنتهت بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة في الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الأهلي ووادي دجلة

سجل نادي الأهلي هدف التقدم في الدقيقة الثانية والأربعون عن طريق المهاجم مروان محسن من خلال ضربة رأسية سكنت شباك الحارس محمد عبد المنصف.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي بهدف نظيف على حساب نادي وادي دجلة في الدوري المصري.

سجل اللاعب خالد رضا هدف التعادل لنادي وادي دجلة في الدقيقة الثالثة والستون عن طريق ضربة رأسية سكنت شباك الحارس محمد الشناوي.

سجل نادي وادي دجلة هدف التعادل عن طريق مروان حمدي ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو قرر حكم المباراة جهاد جريشة إلغاء الهدف.

سجل اللاعب حمد فتحي لاعب نادي الأهلي الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والتسعون عن طريق تسديدة صاروخية سكنت شباك محمد عبد المنصف.

إنتهت المباراة بفوز نادي الأهلي بهدفين دون مقابل على حساب وادي دجلة في الدوري المصري.

أهداف مباريات الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة الأهلي ضد نادي وادي دجلة اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري، المباراة بقيادة الحكم جهاد جريشة.

يحتل نادي الأهلي المصري المركز الأول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد إثنين وستون نقطة وبفارق أربعة عشر نقطة عن نادي الزمالك وصيف الدوري.

بينما يحتل نادي وادي دجلة المركز الثاني عشر برصيد ستة وعشرون في منتصف جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.