التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة إيرلندا وبلغاريا دوري الأمم الأوروبية 3-9-2020
إيرلندا وبلغاريا

نستعرض نتيجة مباراة إيرلندا وبلغاريا Ireland vs Bulgaria، اليوم الخميس الموافق 3 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة المستوى الثاني بدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب الأوليمبي هيلسنكي.

مشاهدة مباراة إيرلندا وبلغاريا

ويمكن متابعة المباراة ثانية بثانية عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم، حيث يدخل منتخبي إيرلندا وبلغاريا المباراة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة المستوى الثاني بدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل من خلال موقع  بي بي كورة مباريات اليوم في بث مباشر أون لابن، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث  بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، حيث نتابع إيرلندا وبلغاريا ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة المستوى الثاني بدور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع وصورة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، في بث حي للمباراة وأفضل صوت.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء مساء بتوقيت السعودية، والساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة إيرلندا وبلغاريا دوري الأمم الأوروبية
انتهت المباراة التي جمعت بين إيرلندا وبلغاريا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي جمع بينهما في ذهاب الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة بالمستوي الثاني ببطولة دوري الأَمم الأوربية