التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة بيراميدز وأسوان اليوم 29-8-2020 في الدوري المصري

شاهد أهداف مباراة بيراميدز وأسوان اليوم في الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري الممتاز عبر موقعنا بي بي كورة.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين بيراميدز وأسوان قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين على ملعب بيراميدز الدفاع الجوي.

تشكيل بيراميدز أمام أسوان اليوم: أحمد الشناوي – علي جبر – عبد الله بكري – رجب بكار – محمد حمدي – محمد فاروق – إبراهيم حسن – إبراهيم عادل – عمر جابر- نبيل عماد دونجا – جون أنطوي.

أهداف مباراة بيراميدز وأسوان

سجل نادي أسوان هدف التقدم في الدقيقة الثامنة والعشرون من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب فادي فريد في شباك الحارس أحمد الشناوي حارس مرمى نادي بيراميدز.

كاد اللاعب جون أنطوي أن يسجل هدف التعادل من خلال تسديدة قوية تصدي لها حارس مرمى نادي أسوان مسعد عوض قبل نهاية الشوط الأول.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي أسوان بهدف نظيف على حساب نادي بيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

سجل اللاعب إيريك تراوري هدف التعادل لنادي بيراميدز من خلال ضربة رأسية في الدقيقة الثمانون من زمن المباراة لتصبح النتيجة 1-1 بين بيراميدز وأسوان.

في الدقيقة الثانية والتسعون نجح اللاعب دودو الجباس في تسجيل هدف بيراميدز الثاني بعد تمريرة عرضية من اللاعب محمد فاروق سددها الجباس في شباك الحارس مسعد عوض.

أهداف مباريات الدوري المصري اليوم

لعبت مباراة بيراميدز وأسوان اليوم على ملعب كلية الشرطة، المباراة بقيادة الحكم محمود بسيوني.

يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد إثنين وأربعون نقطة، المنافسة بين بيراميدز والزمالك والمقاولون العرب على الوصافة مشتعلة.

يحتل نادي أسوان المركز الرابع عشر برصيد ثلاثة وعشرون نقطة وبفارق نقطتين فقط عن مراكز الهبوط.