التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة اليوم 27-8-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة

أهداف مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة اليوم عبر موقعنا بي بي كورة، شاهد أهداف مصر المقاصة ووادي دجلة يوتيوب بدون تقطيع في الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز اليوم.

أهداف مباراة مصر المقاصة ووادي دجلة

سجل نادي مصر المقاصة الهدف الأول في الدقيقة التاسعة من زمن المباراة عن طريق اللاعب محمد إبراهيم بعد تمريرة من عاصم صبحي وتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

سجل اللاعب مروان حمدي الهدف الأول لفريقه وادي دجلة في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة بعد تمريرة من ياكوبو وتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

إستمر تألق اللاعب مروان حمدي لاعب نادي وادي دجلة وسجل الهدف الثاني بنفس الطريقة في الدقيقة الثانية والعشرون بعد خطأ دفاعي فادح من لاعبي مصر المقاصة.

سجل اللاعب حسام عرفات الهدف الثالث في الدقيقة الثانية والسبعون بمساعدة المهاجم المتألق اليوم مروان حمدي، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح وادي دجلة.

أهداف مباريات الدوري المصري اليوم

إقيمت المباراة على ملعب عثمان أحمد عثمان، المباراة بقيادة الحكم وليد عبد الرازق، إنتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.

يحتل نادي مصر المقاصة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ثلاثة وعشرون نقطة.

يحتل نادي وادي دجلة المركز السادس عشر برصيد عشرون نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الجونة للإبتعاد عن مناطق الخطر والهبوط.