التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم 27-8-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب

شاهد أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب اليوم في الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أهداف الزمالك والمقاولون العرب من موقعنا بي بي كورة.

مباراة الذهاب بين نادي الزمالك ونادي المقاولون العرب قد إنتهي بفوز نادي الزمالك بهدفين مقابل هدف على ملعب السلام.

أهداف مباراة الزمالك والمقاولون العرب.

يعتمد المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون على التشكيل التالي أمام المقاولون العرب اليوم في حراسة المرمى محمد أبوجبل وفي خط الدفاع كل من محمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام وعبد الله جمعة وفي خط الوسط كل من طارق حامد وبجواره فرجاني ساسي وفي خط الوسط الهجومي يوسف أوباما وأحمد سيد زيزو وثنائي الهجوم أشرف بن شرقي ومصطفى محمد.

بينما يعتمد عماد النحاس مدرب المقاولون العرب على التشكيل التالي محمود أبو السعود في حراسة المرمى وفي خط الدفاع أمير عابد ومحمد سمير وعلى الأطراف فادي نجاح وحسن الشامي وفي خط الوسط أحمد الشيمي ومحمد مجلي وإبراهيم صلاح، خط هجوم المقاولون العرب اليوم كل من لويس إدواردو وسيف الجزيري وشكري نجيب.

سجل اللاعب لويس هينستروزا الهدف الأول لنادي المقاولون العرب في الدقيقة الثانية عشر من زمن المباراة من خلال تمريرة اللاعب سيف الدين الجزيري وبعد الإنفراد بالحارس محمد أبو جبل يسدد لويس في شباك الزمالك.

تعرض اللاعب فادي نجاح للطرد في الدقيقة السادسة والثلاثون بعد عرقلة أشرف بن شرقي على حدود منطقة الجزاء ويكمل نادي المقاولون العرب المباراة بعشرة لاعبين فقط.

سجل اللاعب أشرف بن شرقي هدف التعادل لنادي الزمالك في الدقيقة الثالثة والسبعون عن طريق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس محمود أبو السعود.

خطف نادي المقاولون العرب الفوز في الثواني الأخيرة عن طريق هدف محمد عصام بعد إنفراد محمد سالم بمرمى محمد أبو جبل.

أهداف مباريات الدوري المصري اليوم

تقام مباراة الزمالك والمقاولون العرب على ملعب القاهرة، المباراة بقيادة الحكم محمد معروف.

يحتل نادي الزمالك المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد إثنين وأربعون نقطة ويمتلك نادي الزمالك خصم ثلاثة نقاط من رصيده بنهاية الموسم.

يحتل نادي المقاولون العرب المركز الرابع خلف نادي الزمالك برصيد سبعة وثلاثون نقطة وبفارق خمسة نقاط فقط عن نادي الزمالك.