التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ نهائى بطولة دوري أبطال أوروبا 2020
بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

استقبل ستاد النور مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان Bayern Munich vs Paris Saint-Germain، اليوم الأحد الموافق 23 من شهر أغسطس الجاري، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، ويأتي ذلك ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

حيث من المقرر أن يلعب الفريقين ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ويدخل البافاري الألماني المباراة بعد التغلب على ليون بثلاثية نظيفة، ويأتي في المقابل باريس سان جيرمان الفرنسي الذي تأهل للنهائي بعد تخطي لايبزيج بنتيحة 3-0 في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع إيجيبت نيوز ومشاهدة مباريات اليوم الأحد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم، حيث يمكن متابعة مباراة بين فريقي بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، بجودة عالية مجانًا ثانية بثانية أون لاين بث حي بدون تقطيع، والتي تقام ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، ويمكن متابعة المباراة ثانية بثانية في بث حي مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية، وأفضل صوت وصورة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان دوري أبطال أوروبا
توج فريق بايرن ميونخ بلقب دوري أبطال أوروبا، للمرة السادسة في تاريخه على حساب نظيرة باريس سان جيرمان، بعد الفوز عليه بهدف نظيف دون رد.