التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود اليوم 23-8-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود

ننشر من خلال موقعنا بي بي كورة أهداف مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود اليوم ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز

لعبت مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود اليوم على ملعب المكس معقل نادي حرس الحدود بالأسكندرية، المباراة كانت بقيادة الحكم إبراهيم نور الدين.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد إنتهت بفوز حرس الحدود بهدف نظيف دون مقابل عن طريق اللاعب عمرو الحلواني من خلال ركلة جزاء.

أهداف مباراة الإسماعيلي وحرس الحدود

سجل نادي حرس الحدود الهدف الأول في الدقيقة الثلاثون عن طريق ركلة جزاء حصل عليها اللاعب جريندو بسبب خطأ دفاعي غريب من مدافعي الإسماعيلي.

تقدم اللاعب مصطفي جمال وسدد ركلة الجزاء بنجاح في شباك حارس نادي الإسماعيلي محمد مجدي، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح حرس الحدود على حساب الإسماعيلي.

سجل نادي الإسماعيلي هدف التعادل في الثواني الأخيرة من زمن الشوط الأول من خلال تسديدة من داخل منطقة الجزاء فشل الحارس والمدافع في إبعادها لتدخل الشباك بسهولة.

سجل نادي الإسماعيلي هدف التقدم في الدقيقة الرابعة والستون عن طريق ركلة جزاء سددها اللاعب عمر الوحش في شباك حرس الحدود.

نجح اللاعب جريندو في تسجيل هدف التعادل لنادي حرس الحدود من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة السادسة والسبعون لتصبح النتيجة 2-2.

أهداف مباريات الدوري المصري اليوم

يحتل نادي الإسماعيلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد ثلاثة وعشرون نقطة وبينما يحتل نادي حرس الحدود المركز الحادي عشر برصيد إثنين وعشرون نقطة.

المباراة القادمة لنادي الإسماعيلي ستكون أمام نادي طنطا، بينما نادي حرس الحدود سيلتقي بنادي الإتحاد السكندري في الجولة القادمة.