التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك قمة الدوري المصري اليوم 22-8-2020
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

ننشر عبر موقعنا إيجيبت نيوز القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في القمة 120 بين قطبي الكرة المصرية ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري المصري الممتاز.

مباراة الذهاب بين نادي الأهلي ونادي الزمالك قد إنتهت بإنسحاب نادي الزمالك وفوز الأهلي بثلاثة نقاط مع خصم ثلاثة نقاط من مجموع نقاط الزمالك بنهاية الموسم.

ستلعب مباراة القمة 120 اليوم بين الأهلي والزمالك على ملعب ستاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري، بقيادة طاقم تحكيم مكون من إيفان بيبيك وغوران باتاكي وإيفيكا مودريتش وفران جوفيتش.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك اليوم منقولة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية وهي الناقل الحصري الوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز.

أول القنوات الناقلة لقمة الأهلي والزمالك اليوم هي مباراة أون تايم سبورت ON Time Sports HD بتعليق مدحت شلبي على القناة الصوتية الأولى وبتعليق بلال علام على القناة الصوتية الثانية.

ثاني قناة ناقلة لمباراة القمة 120 اليوم بين نادي الأهلي ونادي الزمالك هي قناة أون تايم سبورت 2 ON Time Sports 2 HD بتعليق أيمن الكاشف على القناة الصوتية الأولى وبتعليق حاتم بطيشة على القناة الصوتية الثانية.

القنوات الناقلة لمباراة القمة 120 اليوم

سوف يبدأ الإستديو التحليلي لمباراة القمة اليوم منذ الساعة الواحدة ظهراً بتواجد المذيعة شيما صابر والمذيع تامر صقر والعديد من الضيوف.

يقع نادي الأهلي في المركز الأول صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ستة وخمسون نقطة بينما الزمالك في المركز الثالث برصيد تسعة وثلاثون نقطة.