التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة طلائع الجيش وطنطا اليوم 22-8-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة طلائع الجيش وطنطا

أهداف مباراة طلائع الجيش وطنطا حصرياً عبر موقعنا إيجيبت نيوز مجاناً يوتيوب بدون تقطيع، أهداف طلائع الجيش وطنطا ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

لعبت مباراة نادي طلائع الجيش مع نادي طنطا اليوم على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري معقل نادي طلائع الجيش، المباراة بقيادة الحكم امين محمد عمر.

أهداف مباراة طلائع الجيش وطنطا

سجل اللاعب أحمد سامي الهدف الأول لنادي طلائع الجيش في الدقيقة السابعة والخمسون من زمن المباراة عن طريق ركلة جزاء سددها في  شباك حارس طنطا.

حافظ نادي طلائع الجيش على نظافة شباكه حتى نهاية المباراة، تألق الحارس محمد بسام حارس مرمى نادي طلائع الجيش في التصدي لفرص نادي طنطا.

إنتهت المباراة بفوز نادي طلائع الجيش بهدف نظيف على حساب نادي طنطا في الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباريات الدوري المصري اليوم

يحتل نادي طلائع الجيش المركز السادس عشر في جدول الترتيب برصيد ثمانية عشر نقطة حتى الآن، بينما نادي طنطا في المركز السابع عشر برصيد ستة عشر نقطة.

يحتاج كلا الفريقين للفوز في مباراة اليوم لأجل الإبتعاد قليلاً عن منطقة الهبوط ودخول المنطقة الدافئة من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

بعد فوز نادي مصر قبل قليل على نادي الجونة، أصبحت المنافسة في المركز الثلاثة الأخيرة مشتعلة والفارق نقطتين فقط بين مراكز الهبوط ومراكز البقاء في الدوري المصري الممتاز.