التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة المصري ومصر المقاصة اليوم 22-8-2020 في الدوري المصري

ننشر لكم أهداف مباراة المصري ومصر المقاصة اليوم ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، شاهد أهداف المصري ومصر المقاصة.

إقيمت مباراة المصري ومصر المقاصة اليوم على ملعب برج العرب بالأسكندرية ملعب نادي المصري، المباراة بقيادة الحكم محمد يوسف.

أهداف مباراة المصري ومصر المقاصة

إنتهي الشوط الأول بين المصري ومصر المقاصة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وسط تحفظ دفاعي من الفريقين للحفاظ على شباكهم خالية من الأهداف.

سجل نادي مصر المقاصة الهدف الأول في الدقيقة الخامسة والستون عن طريق اللاعب صلاح أمين من خلال مهارة رائعة وتسديدة في شباك الحارس حسام عيد.

سجل نادي مصر المقاصة الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والثمانون من زمن المباراة عن طريق المهاجم البديل عمرو مرعي من خلال كرة عرضية سددها برأسه في شباك حسام عيد حارس مرمى المصري البورسعيدي.

إنتهت المباراة بفوز نادي مصر المقاصة بهدفين دون مقابل على حساب نادي المصري البورسعيدي، نجح فريق مصر المقاصة في الخروج من المباراة بشباك نظيفة.

أهداف مباريات الدوري المصري اليوم

يحتل نادي المصري المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد واحد وعشرون نقطة وبينما يحتل نادي مصر المقاصة المركز الثالث عشر بنفس الرصيد 21 نقطة أيضاً.

الفائز من مباراة اليوم بين المصري البورسعيدي ونادي مصر المقاصة سوف يقفز إلى المركز التاسع مع نادي الإسماعيلي الذى يمتلك 23 نقطة.