التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة بيراميدز وسموحة اليوم الجمعة 21-8-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة بيراميدز وسموحة

نقدم عبر موقعنا إيجيبت نيوز أهداف مباراة بيراميدز وسموحة اليوم ضمن منافسات الجولة الواحدة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لعبت مباراة بيراميدز وسموحة اليوم على ملعب ستاد الأسكندرية معقل نادي سموحة، المباراة بقيادة الحكم محمود عاشور.

أهداف مباراة بيراميدز وسموحة

سجل نادي بيراميدز الهدف الأول في الدقيقة السادسة والثلاثون عن طريق اللاعب إبراهيم عادل من خلال تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس عمر صلاح.

سجل اللاعب ادي نجوي امومو هدف التعادل لنادي سموحة في الدقيقة التاسعة والأربعون من زمن المباراة من خلال تمريرة المدافع أحمد أبو الفتوح.

سجل نادي بيراميدز هدف قاتل في الثواني الأخيرة عن طريق النيران الصديقة بأقدام المدافع محمد نادي في الدقيقة الرابعة والتسعون من زمن المباراة.

إنتهت المباراة بفوز نادي بيراميدز بهدفين مقابل هدف ويحقق الثلاث نقاط ليحافظ على المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري.

أهداف مباريات الدوري المصري اليوم

يغيب عن نادي سموحة الحارس الأساسي وهو الهاني سليمان بسبب الإيقاف ويشارك الحارس البديل عمر صلاح لاعب نادي الزمالك السابق.

يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد تسعة وثلاثون نقطة خلف النادي الاهلي متصدر جدول الترتيب، بينما نادي سموحة في المركز السابع برصيد سبعة وعشرون نقطة.

ينافس نادي بيراميدز مع نادي الزمالك وكذلك نادي المقاولون العرب على المركز الثاني المؤهل إلى بطولة دوري أبطال أفريقيا العام القادم، لكن بخسارة المقاولون العرب 1-0 من أسوان قبل قليل أصبح بيراميدز في موقف جيد للغاية.