التخطي إلى المحتوى
الأربعاء المقبل بدء حجز وحدات الإسكان الإجتماعي في محافظات القاهرة والجيزة وبورسعيد والبحر الأحمر ودمياط تعرف على التفاصيل
وحدات الإسكان الإجتماعي

كشف مصدر مسؤول في صندوق الإسكان الإجتماعي اليوم السبت لموقع ايجيبت نيوز عن تفاصيل فتح باب الحجز على وحدات الإسكان الإجتماعي في محافظات القاهرة والجيزة وبورسعيد والبحر الأحمر ودمياط من خلال برنامج التمويل العقاري.

 

بينما اشار المصدر إلى فتح باب الحجز لوحدات الإسكان الإجتماعي بداية من يوم الأربعاء المقبل الموافق 12 من شهر أغسطس الجاري وحتى يوم 22 من شهر سبتمبر القادم من خلال مكاتب البريد.

وأكد المصدر على طرح الوحدات السكنية في الأربع محافظات من خلال برنامج التمويل العقاري بفائدة 8% متناقصة على مدار مده التقسيط التي تقدر بـ 20 عام وفقاً لما أعلنه البنك المركزي المصري.

كما تقرر أن يكون مقدم حجز الوحدات السكنية في المحافظات 50 الف جنيه على أن يسدد العميل 2.5% من ثمن الوحدة بواقع 12 دفعه بعد مضي 3 شهور من تاريخ الحجز ويتم سداد 200 جنيه لا ترد للتسجيل وكذلك 200 جنيه لشراء كراسة الشروط لا ترد أيضا .

على أن تترواح اسعار شقق الإسكان الإجتماعي من 103 متر مربع إلى 120 متر مربع في ما المحافظات المقرر بدء الحجز فيها على أن يتم تسليم الوحدات السكنية خلال 36 شهر من تاريخ الحجز .

 

اقرأ أيضا

موعد صلاة عيد الأضحى 1441-2020 في مصر