التخطي إلى المحتوى
برقم الجلوس احصل الان على نتيجة الثانوية العامة مجاناً والنسبة المئوية
نتيجة الثانوية العامة 2020

بالتزامن مع اقتراب وقت اعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 من قبل الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، بشكل رسمي يقدم ايجيبت نيوز روابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة من خلال رقم الجلوس وبالمجان لكل الطلاب في المحافظات المصرية.

 

فيما تأتي نتيجة الثانوية العامة كامله لكل طلاب المرحلة الثانوية في محافظات مصر من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي على شبكة الإنترنت كما يمكنك أيضاً معرفة طريقة حساب النسبة المئوية في تلك المقالة.

نتيجة الثانوية العامة 2020

بالانتقال من هنــا إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي على شبكة الإنترنت حيث يحصل الطالب على نتيجة الثانوية العامة من خلال إدخال رقم الجلوس والحصول على النتيجة بالدرجات من خلال الموقع بعد الضغط على كلمة اعرض النتيجة .

حساب النسبة المئوية

كما يمكنك عزيزي الطالب الحصول على النسبة المئوية من خلال قسم المجموع الذي حصلت عليه في المواد الدراسيه داخل المجموع على رقم 410 .

وعليك ضرب حاصل عملية القسمة في رقم 100 للحصول على النسبة المئوية لنتيجة الثانوية العامة.

ومن جانب آخر تقرر أن يتحدث وزير التعليم مع اوائل الثانوية العامة بعد قليل هاتفياً لإبلاغهم بمراكز التفوق الحاصلين عليها في العام الدراسي 2019-2020 على أن يتم اعتماد النتيجة بشكل رسمي أيضا وإعلانها لكل الطلاب من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم على شبكة الإنترنت.

إقرأ أيضاً

موقع نتيجة الثانوية العامة 2020 الرسمى وزارة التعليم