التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد وأبها الدوري السعودي 4-8-2020
مباراة الاتحاد وأبها

نعرض نتيجة مباراة الاتحاد وأبها التى اقيمت مساء اليوم 4 اغسطس في منافسات الدوري السعودي للمحترفين حيث يستضيف ملعب المحالة اللقاء ضمن مواجهات الاسبوع الثالث والعشرون من مباريات الاياب في الدور الثاني من بطولة الدوري السعودي ونتابع مباريات اليوم عبر موقع ايجيبت نيوز.

يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد مع أبها التي تقام مساء اليوم الثلاثاء 4 من اغسطس ضمن منافسات الاسبوع ال23 من مواجهات الاياب في الدوري السعودي من خلال خدمة مجانية يقدمها لكم موقع ايجيبت نيوز اون لاين حصريا .

مشاهدة مباراة الاتحاد وأبها بث مباشر

نتابع من خلال البث المباشر الذي يقدمه موقع ايجيبت نيوز اليوم مباراة  الاتحاد مع أبها ويدخل فريق الاتحاد هذا اللقاء وهو لديه 23 نقطة حيث يتواجد في المركز ال13 في ترتيب جدول الدوري السعودي كما يدخل فريق ابها هذا اللقاء ولديه 30 نقطة حيث يتواجد في المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري السعودي.

بث مباشر مباراة الاتحاد وأبها

تنطلق احداث مباراة الاتحاد مع أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان عبد العزيز الرياضية في تمام الساعة 6:15 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 7:15 مساء بتوقيت السعودية

يمكنكم متابعة مباراة الاتحاد ضد أبها من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع ايجيبت نيوز يوميا مجانا ومشاهدة مباريات اليوم دون ان تواجه اي تقطيع في بث المباراة .

نتيجة مباراة الاتحاد وأبها
انتهي اللقاء الذى جمع بين فريقي الاتحاد وأبها بفوز فريق ابها بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمع الفريقين فى منافسات اياب بطولة الدورى السعودى