التخطي إلى المحتوى
موقع نتيجة الثانوية العامة 2020 الرسمى وزارة التعليم
أسماء أوائل الثانوية العامة 2020 محافظة أسيوط

تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020 غداً، حيث من المقرر أن يتم اليوم استكمال تجميع النتيجة على أن يتم عرضها على الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم لاعتمادها غداً.

 

أسماء أوائل الثانوية العامة

هذا ومن المقرر أن يتم اعتماد النتيجة غداً الثلاثاء والإتصال هاتفياً بأوائل الثانوية العامة، والذين وصل عددهم إلى حوالي 30 طالب وهذا حسب مصادر بالتعليم، وسوف يقوم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بالاتصال بالطلاب لتهنئتهم على النجاح والتفوق.

نتيجة الثانوية العامة 2020

وسوف يتم الانتهاء من استكمال وتجميع الدرجات الخاصة بطلاب الثانوية العامة، ويتم بعد ذلك اعتماد نتيجة الثانوية العامة غداً الثلاثاء، وسوف يتم رفعها مباشرة على موقع النتيجة وإتاحتها لجميع الطلاب برقم الجلوس.

ومن المقرر أن يتم عقد مؤتمر صحفى يوم الأربعاء يتم من خلالها الحديث عن امتحانات الثانوية العامة والنتيجة ونسب النجاح هذا العام مقارنة بالعام الماضي، فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد وتعرض لها الطلاب بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة (من هنــــــــــــا) ثم يقوم الطالب بكتابة رقم الجلوس الخاص به وبعد ذلك يختار القسم علمى أو ادبى، ثم يضغط على كلمة النتيجة فتظهر له درجاته والمجموع الكلى الخاص بالطالب.

اقرأ أيضاً:

تعرف على موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة والرابط الرسمى لنتيجة