التخطي إلى المحتوى
طريقة شراء شهادة استثمار ابن مصر السنوية اعلى عائد ثابت
طريقة شراء شهادة استثمار ابن مصر السنوية اعلى عائد ثابت

يعتبر البنك الأهلي المصري من أفضل وأهم البنوك في مصر لأنه طريقة آمنة للعديد من الأشخاص الذين يرغبون في الدخول بالمال لأنه يوفر مجموعة مختلفة من شهادات الادخار واليوم على ايجيبت نيوز نتعرف على طريقة شراء شهادة استثمار ابن مصر بالتفصيل.

شهادة  ابن مصر هي نوع من شهادات التوفير، لها معدل عائد ثابت خلال فترة صلاحية القسيمة، صالحة لمدة 12 شهرًا ولن يتم تجديدها  وتبدأ فئة القسيمة من 1000 جنيه مصري، ومضاعفها تمنح للأشخاص الطبيعيين أو القصر.

معدل العائد للشهادة 15٪ في السنة العائد هو إنفاق شهري  وتبدأ الفترة من يوم العمل بعد الشراء، بالإضافة إلى إصدار بطاقات ائتمان مع ضمانات الشهادة، يمكنك أيضًا استعارة ضمانات الشهادة وفقًا لقواعد الاسترداد وشروطه وأحكامه ، يمكن استرداد قيمة الشهادة بعد ستة أشهر من يوم العمل بعد تاريخ الشراء (تاريخ الإصدار)

بالخطوات طريقة شراء شهادة استثمار ابن مصر السنوية

ويمكن شراء هذه الشهادات من خلال الإنترنت بدلًا من الذهاب إلي البنك عن طريق:-

يمكن شراء هذه الشهادات عن طريق الإنترنت والموبيل البنكي أو من خلال  البريد الإلكتروني الخاص بالبنك  ومركز الاتصالات .19888

بالنسبة لعملاء بنك مصر الحاليين يجب إضافة المبلغ المرتبط بالحساب إلى الحساب المصرفي للعميل عبر التحويل المصرفي.

سيرسل بنك مصر خطاب تأكيد في اليوم التالي على أبعد تقدير.

للعملاء الجدد قم بتحويل الأموال من بنك العميل إلى حساب بنك مصر.

بما في ذلك تأكيد إضافة غرض التحويل، فإن الغرض مرتبط بشهادة ابن مصر ورقم بطاقة العميل ورقم الهاتف المحمول الخاص بالعميل. إذا لم تكن هناك بيانات ضرورية  فلن يتم قبول النقل.

سيتم إرسال رسالة تأكيد في اليوم التالي لاستلام الطلب.

اقرأ المزيد:

شهادة بنك ابن مصر المميزات والعيوب وطريقة الحصول عليها