التخطي إلى المحتوى
خطوات شراء شهادة استثمار البنك الأهلي المصري من الإنترنت مجانا
خطوات شراء شهادة استثمار البنك الأهلي

تعتقد إدارة البنك الأهلي المصري أن خدمات الإنترنت للبنك في إطار الإستراتيجية التي يتبعها البنك وتشمل الإستراتيجية العديد من الإجراءات الهادفة إلى تفعيل قرارات، وأهداف المجلس الوطني للدفع الإلكتروني ودعم مفهوم الشمول المالي إحدى الركائز الأساسية لتحقيق التنمية الاقتصادية والاستقرار المالي والاجتماعي، ونتعرف فيما يلي على خطوات شراء شهادة استثمار البنك الأهلي المصري.

خطوات شراء شهادة استثمار البنك الأهلي

تعتمد الخدمات المصرفية عبر الإنترنت بشكل أساسي على البنية التحتية التقنية المتاحة للبنك الأهلي المصري، وقوة النظم والبرامج الحديثة، والبنك الوطني المصري حريص على التطوير والتحديث بشكل مستمر.

عمل موظفو البنك بشكل فعال لتحديث النظام الفني القائم وقدموا نظامًا جديدًا تم تطبيقه منذ أبريل 2017 يوفر النظام حلولًا فنية متقدمة لتحسين الخدمات المقدمة لجميع عملاء البنك مع توفير الخدمات الإلكترونية حل للتعامل مع شهادات ودائع البنوك والسفن والتي تمثل حوالي 70٪ من معاملات الفروع.

ومن خلال دراسة جميع تطورات الصناعة المصرفية العالمية، يعتمد ذلك أيضًا على موظفي البنك المتميزين، الذين تلقوا تدريبًا على أحدث الأساليب الفنية، وهم مؤهلون للحصول على أحدث إصدار استنادًا إلى قدرتهم الممتازة على حماية بيانات العملاء وحمايتها.

خطوات شراء شهادة استثمار من البنك الأهلي المصري من الإنترنت مجانًا

تنزيل تطبيق NBE Mobile من خلال Google Play أو  .App Store

أختر تسجيل الدخول للأفراد.

أكتب الكود المستخدم في الأهلي نت للعملاء المشتركين في الخدمة.

ثم اضغط تسجيل الدخول.

أكتب الباسورد الخاص بك ثم سجل الدخول.

أضغط على نافذة إصدار الشهادات.

أختار اختيار المنتج.

يجب تحديد الحساب المصدر؛ إذا كان للعميل حسابات متعددة  فسيتم خصمه من قيمة الشهادة، إذا كان لديك حساب واحد  أدخل الحساب المصدر وحدد الحساب الذي سيتم خصمه منه ؛ أو سترى حسابًا ، انقر فوق يمكن تحميل الحساب.

فعند الضغط على اختيار المنتج سوف يظهر كل الشهادات المتاحة.

أدخل القيمة المراد الشراء بها.

أضغط على نافذة المتابعة.

تأكد من جميع بياناتك.

أضغط تأكيد.

اقرأ المزيد:

عيوب شهادات الاستثمار ومميزاتها …ما هو معني شهادة الاستثمار؟