التخطي إلى المحتوى
ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى بعد انتهاء موسم 2019-2020
مبارة ليفربول وتشيلسي

انتهت مساء اليوم، الأحد، الموافق، 26 يوليو، مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، والتي حاز ليفربول، الذي يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، علي لقبها، بعد غياب عن خزائن النادي 30 عاماً.

وتصدر الريدز جدول الترتيب برصيد 99 نقطة بفارق 18 نقطة عن مانشستر سيتى الذي يحتل المركز الثاني، فيما تواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث، ثم جاء تشيلسي رابعا.

وفي صراع المؤخرة، هبط فريق نورويتش سيتى برفقة بورنموث وواتفورد للتشامبيونشيب، بينما نجح أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصرى محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، في البقاء وسط كبار البريميرليج.

وفي صراع الهدافين، نجح جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي في حصد جائزة الحذاء الذهبي إذ سجل 23 هدفًا، متفوقا علي أوباميانج مهاجم أرسنال بهدف واحد، ثم احتل داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون المركز الثالث برصيد 21 هدفًا.

وتواجد رحيم ستيرلينج نجم فريق مانشستر سيتي في المركز الرابع برصيد 20 هدفا متفوقا على الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، الذي يمتلك 19 هدفًا،

واحتل ساديو ماني نجم ليفربول المركز السادس برصيد 18 هدفا متساويا مع هاري كين نجم توتنهام، فيما جاء كلا من ” خيمينيز – راشفورد – مارسيال ” في المركز الثامن برصيد 17 هدفًا.

إقرأ أيضاً

نتيجة مباراة ليفربول ونيوكاسل في الجولة الختامية للدوري الإنجليزي