التخطي إلى المحتوى
الآن إجابة امتحان الدين النموذجية لطلاب الدبلومات الفنية 2020

يوافي موقع إيجيبت نيوز طلاب الدبلومات الفنية 2020، بتقديم إجابة امتحان الدين النموذجية، بعد استلامه اليوم عقب انتهاء لجنة امتحان العربي، حيث انطلق موسم امتحانات العام الدراسي 2019-2020 اليوم السبت 25 من شهر يوليو الجاري، ويستمر حتى يوم 13 أغسطس المقبل، أي تمتد الامتحانات عقب عودة إجازة عيد الأضحى المبارك.

 

 

وننشر إجابة امتحان الدين النموذجية لطلاب الدبلومات الفنية 2020، كي يتمكنوا من حل الامتحان لتسليمه في الموعد المحدد للتسليم، عقب انتهاء الامتحان في المادة القادمة يوم الثلاثاء المقبل 28 يوليو الجاري.

 

 

إجراءات أمنية واحترازية لحماية طلاب الدبلومات الفنية

 

وانطلقت امتحانات الدبلومات الفنية 2020، وسط العديد من الإجراءات الأمنية والاحترازية لحماية الطلاب، حيث يقرر أن يحضر الطلاب قبل اللجان بساعتين لتطبيق إجراءات التعقيم والتطهير من فيروس كورونا قبل دخول الامتحانات، كما أن هناك العديد من التشديدات والإجراءات التي يتم تطبيقها لمنع محاولات الغش، مثل استخدام العصا الالكترونية لأول مرة في امتحانات الدبلومات الفنية.

 

 

إجابة امتحان الدين النموذجية الدبلومات الفنية 2020

 

ونعمل من خلال موقعنا على تقديم إجابة امتحان الدين النموذجية، لطلاب الشعب والتخصصات المختلفة بالدبلومات الفنية 2020، زراعي وصناعي وتجاري وفندقي، نظامي الـ3 والـ5 سنوات، يتمكنوا من تحميل الصور المعروضة، ونقل حل الأسئلة الواردة في امتحان الدين، لتسليم الإجابة يوم الثلاثاء المقبل.

 

 

 

 

اقرأ أيضاً

انطلاق ماراثون امتحانات الدبلومات الفنية 2020 بمادة اللغة العربية منذ دقائق