التخطي إلى المحتوى
مصروفات كلية إدارة الأعمال 2020-2021 الجامعة البريطانية
الجامعة البريطانية

مصروفات كلية إدارة الأعمال موضوعنا اليوم على ايجيبت نيوز ولكن نستهل الحديث عن معلومات عن تأسيس الجامعة البريطانية في عام 2005، وهي جامعة خاصة تقع على طريق السويس الصحراوي، القاهرة، عاصمة جمهورية مصر العربية، ويدير الجامعة البريطانية في مصر الأستاذ أحمد حمد، وتمنح الجامعة دورات البكالوريوس والماجستير.

معلومات عن الجامعة البريطانية

حصلت الجامعة على شهادات محلية وعربية وعالمية، فالموقع الجغرافي للحرم الجامعي  يمتاز بجودة التصميم والجودة عالية، حيث احتلت المرتبة الأولى في  التصنيف العالمي والمرتبة 45 في مجال مشاريع التمويل الضخمة.

تسعى إلى تقديم  التنمية الثقافية والاجتماعية والتكنولوجية من خلال إنشاء ونشر المعارف الجديدة من خلال دراسة أفضل المعايير الأكاديمية في المملكة المتحدة وخريجي المتعلمين المؤهلين والمتعلمين المستقلين وكل فئات التعلم .

مجال إدارة الأعمال المهنية واسع جدًا، حيث يجد الخريجين أنه يمكنهم اختيار العمل في مجالات مختلفة، مثل أن يكون مديرًا ماليًا أو مدير إنتاج أو مدير شراء أو مدير تسويق في شركة تجارية وإمكانية الاستمرار في الدراسة أكاديميًا في الكلية أو الجامعة.

واليوم سوف نقدم معلومات متميزة عن كلية إدارة الأعمال التي تنتمي إلى الجامعة البريطانية وأسعار مصروفات كلية إدارة الأعمال بالجامعة البريطانية التي تأهل الطالب للتقديم بها.

أهداف الجامعة البريطانية

هي من أهم الكليات الموجودة في الجامعة البريطانية حيث أنها تهدف إلى:

إكساب الطالب المهارات الأكاديمية العلمية المتخصصة في إدارة الأعمال التجارية وتأهيل الطلاب لمعرفة المشاكل التجارية التي قد تواجه المؤسسة في أداء عملها وكيفية وضع الحلول لها.

وتفسير أداء المؤسسة التجارية وكيفية تحسينه أو الحفاظ عليه من أجل استمرارية تحقيق أهداف المنظمة، ويمكن تناول أبرز المواد الدراسية التي يدرسها طلاب إدارة الأعمال في المرحلة الجامعية.

عنوان الجامعة البريطانية في مصر

  • الحي الخامس قطعة 42 مدينة الشروق،محافظة القاهرة.

مصروفات كلية إدارة الأعمال 2020-2021

تم الإعلان عن مصاريف كلية إدارة الأعمال الجامعة البريطانية بيان رسمي من قِبل المجلس الأعلى للجامعات حيث وصلت إلى 60.000 جنيه.

اقرأ المزيد:

توقعات تنسيق كلية طب أسنان 2020/2021 جامعة 6 أكتوبر