التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الأهلى وسموحة 24-7-2020
مباراة الأهلى وسموحة

انتهت المباراة الودية بين الأهلى وسموحة التى اقيمت منذ قليل بفوز الأهلى على سموحة واستحق فريق الاهلى هذا الفوز بعد تألق كبير في هذة المباراة .

انطلقت المباراة الودية بين الأهلى وسموحة Al Ahly vs Smouha التى تأتي ضمن استعدادت الفريقين لعودة النشاط الرياضي في مصر مرة اخرى حيث يمكن مشاهدة مباريات اليوم 24 يوليو عبر موقع ايجيبت نيوز .

وتابعنا مباراة الأهلى وسموحة التي اقيمت اليوم الجمعة 24 يوليو ضمن استعدادات الفريقين لعودة الدوري المصري من جديد يوم 6 اغسطس القادم من خلال خدمة مجانية يقدمها لكم موقع ايجيبت نيوز حصريا لحظة بلحظة بشكل يومي .

مشاهدة مباراة الأهلى وسموحة

وتابعنا من خلال الذي يقدمه موقع ايجيبت نيوز اليوم مجانا مباراة الأهلى وسموة ويدخل فريق الأهلى هذة المباراة الودية وهو لديه 88 نقطة حيث يتواجد في المركز الاول في ترتيب جدول الدوري المصري كما يدخل فريق سموحة في هذة المباراة الودية وهو لديه 51 نقطة حيث يتواجد في المركز ال 5 في ترتيب جدول الدوري المصري .

وانطلقت احداث مباراة الأهلى وسموحة على ملعب مختار التتش في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية

.

بث مباشر مباراة الأهلى وسموحة

وتابعنا مباراة الأهلى وسموحة من خلال خدمة التي يقدمها موقع ايجيبت نيوز يوميا مجانا ونتيح لكم المشاهدة بجميع الجودات المختلفة حتي لا تقابل اي تقطيع في البث .

نتيجة مباراة الأهلى وسموحة

وانتهت المباراة الودية بين الاهلى وسموحة بفوز فريق الاهلى بـ 4 اهداف مقابل لا شئ على نظيره فريق سموحة حيث احرز كهربا الهدف الاول للأهلى في الدقيقة 43 ثم احرز مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 50 ثم احرز كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 80 ثم اختتم جونيور اجايي اهداف النادي الاهلى في هذة المباراة واحرز الهدف الرابع في الدقيقة 81  .