التخطي إلى المحتوى
موعد ظهور نتيجة امتحانات 3 ثانوي 2020 موقع وزارة التربية والتعليم
طلاب الثانوية العامة 2020

تزداد عمليات البحث والإستعلام عن موعد ظهور نتيجة امتحانات 3 ثانوي 2020 في تلك اللحظات، بعد انتهاء موسم الامتحانات منذ يوم الثلاثاء الماضي، لذا يتلهف الطلاب وأولياء الأمور في معرفة النتيجة لمعرفة الكلية أو المعهد الذي يلتحق به الطالب لاستكمال دراسته، على حسب مجموعه ورغبته.

 

 

موعد ظهور نتيجة امتحانات 3 ثانوي 2020

 

ومن جانبه كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد ظهور نتيجة امتحانات 3 ثانوي 2020، قائلاً إن النتيجة سوف يتم إتمامها وتجهيزها لاعلانها رسمياً بعد عيد الأضحى المبارك، كما توجه بالشكر لكل القائمين على إتمام تلك المنظومة التعليمية الضخمة، مشدداً على أن قراره لعقد الامتحانات كان الصواب، رغم كل الآراء المعاكسة التي استقبلها فور إعلان هذا القرار.

 

 

وفي سياق متصل حرص وزير التربية والتعليم على طمأنة الطلاب وأولياء الأمور، حيث تعد نتائج تصحيح العينات العشوائية مبشرة للغاية ، وتوحي بأن النتيجة هذا العام سوف تكون سارة لجميع الطلاب رغم الظروف التي مروا بها من عقد الامتحانات في ظل قلق أزمة كورونا المنتشر.

 

 

موعد بدء الدراسة للعام الجديد 2021

 

وعلى صعيد آخر، كشف “شوقي” عن موعد بدء الدراسة للعام الجديد 2021، حيث تنطلق يوم 17 أكتوبر المقبل، على أن تستمر الفترة الفعلية للدراسة لمدة 33 أسبوعاً، وتنتهي يوم 24 يونيو 2021، مشيراً إلى أنه سوف يتم الإعلان عن تفاصيل الدراسة العام المقبل بداية شهر سبتمبر القادم.

 

اقرأ أيضاً

امتحان الأدب والنصوص والمطالعة العام السابق 2019 بإجابته النموذجية الثانوية الأزهرية أدبي