نتيجة مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي
احتفال لاعبي ليفربول

اكتسح فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ضيفه، تشيلسي، بخمسة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، في إطار منافسات الجولة 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليفربول أولاً في الدقيقة 23 عن طريق نابي كيتا، وأضاف أرنولد ثاني الأهداف في الدقيقة 38، قبل أن يحرز فينالدوم ثالث أهداف الريدز في الدقيقة 43، وقلص جيرو النتيجة للبلوز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل روبرت فيرمينو رابع أهداف الريدز في الدقيقة 55، وفي الدقيقة 66 قلص أبراهام النتيجة للبلوز، قبل أن يسجل كوفاسيتش هدف رائع لتشيلسي في الدقيقة 73، واختتم تشامبرلين أهداف المباراة لليفربول في الدقيقة 85، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بنتيجة 5-3.

دخل ليفربول المباراة بتشكيل مكون من :-

” أليسون – فيرجيل فان دايك – جوميز – روبرتسون – أرنولد – فينالدوم – فابينيو – نابي كيتا – محمد صلاح – ساديو ماني – فيرمينو “.

كما بدأ تشيلسي بكلا من :-

” كيبا – روديجر – أزبيلكويتا – ألونسو – كوفاسيتش – زوما – جورجينيو – جيمس – ويليان – جيرو – ماونت “.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده للنقطة 96 في صدارة جدول ترتيب البريميرليج بفارق 18 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتى، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 63 نقطة ليتراجع للمركز الرابع بجدول الترتيب بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذي يتواجد في المركز الثالث.

إقرأ أيضاً

وست بروميتش ” حجازي ” يصعد رسمياً للبريميرليج