مصاريف كلية القانون الجامعة البريطانية 2020-2021 والأوراق المطلوبة للتقديم
كلية القانون الجامعة البريطانية 2020-2021

اليوم سوف نقدم المعلومات الكافية عن مصاريف كلية القانون الجامعة البريطانية للعام الدراسي 2020-2021، التي تعد إحدى أبرز الكليات في هذه الجامعة ويكون أول سؤل يخطر ببال المتقدم هو ما هو القانون؟ إذا أردتم معرفة إجابة السؤال ما عليك سوى متابعة ايجيبت نيوز عبر التقرير التالي تجد الإجابة بالتفصيل وكل ما تريد معرفته عن الجامعة البريطانية.

ما هو علم القانون؟

هو علم يقوم بدراسة العلوم الاجتماعية متخصص في مجموعة من القواعد والقوانين العامة، وهذه القواعد والقوانين بدورها يمكن أن تنظم العلاقات الاجتماعية بين أفراد المجتمع، ولكن الفرضية هي أنه يجب على جميع أفراد المجتمع الالتزام بها دون تمييزها.

تم وضع الخطة وفقًا للقرار الجمهوري رقم 344 في عام 2015 وقد تم تصميمها بالاشتراك مع جامعة ساوث بانك، جامعة لندن وتستند إلى مفهوم لا يكاد يكون متاحًا في كليات الحقوق القائمة، أي مفهوم “العلوم القانونية التطبيقية” فكلية القانون هي جامعة تطبيقية من الدرجة الأولى.

أهداف كلية القانون الجامعة البريطانية

  1. تهدف كلية الحقوق بالجامعة البريطانية في مصر إلى تطوير المعرفة والمهارات في مجالات القانون المصري والقانون الإنجليزي والقانون الدولي، ويتم تدريسها باللغتين العربية والإنجليزية، بالإضافة إلى الدورات الإلزامية للطلاب.
  2. تريد الكلية أن تكون ذات مركز متميز في دراسة القانون وأنشأت مركزًا للبحث القانوني والتكنولوجيا المتقدمة لهذا الغرض، لتصبح كيانًا علميًا مخصصًا للبحث وإيجاد حلول قانونية لابتكار القرن الحادي والعشرين.
  3. تستعد الكلية بالجامعة البريطانية لتخرج طلاب من الدرجة الأولى من الدرجة الأولى، لأنه بالإضافة إلى ذلك يمكن الطلاب من الحصول على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة ساوث بانك في لندن، لذلك تلتزم الجامعة بالبحث العلمي بأعلى جودة دولية خريج كلية القانون للبحوث القياسية.

الأوراق اللازمة للتقديم بالجامعة البريطانية

  • 6 صور شخصية.
  •  ونموذج 2 جند للذكور.
  • أصل شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.
  •  صورة، وأصل شهادة الميلاد.
  •   وصورة البطاقة الشخصية.

مصاريف كلية القانون الجامعة البريطانية 2020-2021

صرح المجلس الأعلى للكليات أن مصروفات كلية القانون الجامعة البريطانية تبلغ 60.000 جنيه.

اقرأ المزيد:

مذكرة مراجعة ليلة الامتحان جبر وهندسة فراغية الثانوية العامة 2020 علمي رياضة