التخطي إلى المحتوى
بنك مصر يعلن استمرار طرح شهادة ابن مصر بفائدة 15% شهرياً
استمرار طرح شهادة ابن مصر بفائدة 15% شهرياً

أصدر بنك مصر استمرار طرح شهادة ابن مصر ، حيث أن “شهادة ملك الجنيه المصري” وهي شهادة اسمية لمدة عام تبدأ قيمتها من 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها، وتصدر للأشخاص الطبيعيين والبالغين بعد تعليق شهادة طلعت حرب هذه الشهادة هي أعلى دخل لشهادة الادخار بالإضافة إلى ذلك، قام البنك بتعديل دخل شهادة القمة إلى 15٪ سنوياً لمدة ثلاث سنوات.

شهادة ملك الجنيه المصري

يبلغ معدل العائد السنوي الثابت لشهادة ملك الجنيه المصري خلال فترة صلاحية الشهادة 17٪ في السنة، ويتم إنفاق الرسوم كل ثلاثة أشهر من يوم العمل بعد شراء الشهادة، ويتم إضافتها تلقائيًا إلى الحساب الجاري للعميل أو حساب التوفير يمكن للعميل استخدام بطاقة الخصم المباشر لتبادل الدخل.

يمكن شراء الشهادة من أي فرع مصرفي لأكثر من 600 فرع في جميع أنحاء البلاد تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للعميل سحب قيمة الشهادة في غضون ثلاثة أشهر بعد معدل الخصم المحدد. وهذا يسمح للعملاء باقتراض المال من خلال شهادة ضمان.

اقرأ المزيد:

البنك الأهلي المصري: 1500 جنيه فائدة شهادة الـ 10 آلاف جنيه البلاتينية ذات فائدة 15%

بنك مصر يعلن استمرار طرح شهادة ابن مصر بفائدة 15% شهرياً

لاحظ أن البنك المركزي قرر خفض معدل العائد على الودائع والقروض، بالنظر إلى تحسن مؤشرات الاقتصاد الكلي من حيث النمو الاقتصادي، وانخفضت البطالة، وارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي، وانخفض التضخم.

قام البنك المصري بتعديل معدل العائد على شهادة القمة بحيث يكون معدل العائد 15٪ في السنة بدلاً من 16٪ في السنة، بينما تظل جميع الشروط والمزايا الأخرى كما هي.

السمة الفريدة لبنك مصر هو أنه يمكنه تقديم مجموعة متنوعة من شهادات التوفير، ولديه مجموعة متنوعة من المزايا، ويمكن تطبيق المصطلح والقيمة بالعملة المحلية والعملة الأجنبية على جميع المستويات والفئات.

مواضيع ذات صلة:

شهادة بنك ابن مصر المميزات والعيوب وطريقة الحصول عليها