التخطي إلى المحتوى
منصة ثانوية دوت نت مراجعة نهائية هندسة فراغية للثانوية العامة 2020
منصة ثانوية دوت نت

يؤدي طلاب الثانوية العامة علمى رياضة غداً الثلاثاء 21 يوليو امتحان مادة الهندسة الفراغية، الدور الأول للعام الدراسي 2019-2020، وبهذا ينتهى ماراثون الامتحانات.

 

مراجعة نهائية هندسة فراغية

حيث انتهى طلاب الثانوية العامة الشعبة الأدبي وعلمى علوم يوم الأحد 19 يوليو من جميع الامتحانات فى المواد الدراسية الخاصة بهم، ولم يتبقى سوى مادة واحدة فقط لطلاب علمى رياضة وهى الجبر والهندسة الفراغية، حيث يستعد الطلاب خلال الساعات القليلة المتبقية قبل بدء الامتحان لمراجعة جميع قوانين الجبر والتدريب على حل التمارين الخاصة بالهندسة الفراغية.

منصة ثانوية دوت نت

أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منصة ثانوية دوت نت لجميع طلاب الثانوية العامة مجاناً، جاء هذا من خلال التعاون مع البنك الأهلى، وفى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد من انتشار فيروس كورونا، وحرصاً على صحة وسلامة جميع الطلاب.

يقوم الطالب بالدخول على المنصة (من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا) ثم يسجل الدخول بحساب فيس بوك أو الايميل الشخصي، ثم يتمكن بعد ذلك من الحصول على مراجعة شاملة ومجانية لمادة الجبر والهندسة الفراغية، وجميع القوانين الهامة التى يجب أن يتذكرها جيداً حتى يستطيع الإجابة على جميع المسائل.

اقرأ أيضاً:

حل النموذج الاول الجبر والهندسة الفراغية للثانوية العامة علمى رياضة 2020