التخطي إلى المحتوى
حل تمارين الجبر والهندسة الفراغية للصف الثالث الثانوي 2020
حل تمارين الجبر والهندسة الفراغية

نستعرض من خلال موقع ايجيبت نيوز جميع المراجعات الهامة المتبقية لطلاب الثانوية العامة فى امتحانات الدور الأول العام الدراسي الجاري 2019-2020.

 

حيث لم يتبقى سوى مادة الجبر والهندسة الفراغية لطلاب علمى رياضة والمقرر أن يتم عقدها غداً الثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة صباحاً وتستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهراً، وبهذا ينتهى ماراثون الثانوية العامة 2020.

نتيجة الثانوية العامة 2020

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جداول امتحانات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة والتى من المقرر أن تبدأ يوم 22 أغسطس المقبل، ويترقب طلاب الصف الثالث الثانوى موعد الاعلان عن النتيجة بعد أن يتم الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

مراجعة ليلة الامتحان الجبر والهندسة الفراغية

من خلال المذكرة التالية نتعرف على أهم قوانين الجبر والتى على أساسها يتمكن الطالب من حل جميع تدريبات ومسائل كتاب الوزارة خلال الساعات القليلة المتبقية قبل موعد الإمتحان.

كما أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منصة ثانوية دوت نت لجميع طلاب الثانوية العامة علمي وأدبي، وتم رفع جميع المواد الدراسية سواء كانت مكتوب أو عن طريق العديد من مقاطع الفيديو للتيسير على الطلاب فى المراجعة أون لاين مجاناً.

اقرأ أيضاً:

جميع قوانين الجبر للثانوية العامة 2020 فى 3 ورقات