التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي كأس الإتحاد الإنجليزي 19-7-2020
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

انطلقت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي Manchester United vs Chelsea في بطولة كأس الإتحاد الانجليزي حيث يمكن الاستمتاع بمباريات اليوم 19 يوليو عبر موقع ايجيبت نيوز في منافسات مباريات نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي .

وتابعنا مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي التي اقيمت اليوم الاحد 19 يوليو ضمن منافسات مباريات نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي من خلال خدمة مجانية يقدمها لكم موقع ايجيبت نيوز باستمرار وبشكل حصري .

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

والفائز من مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي المقرر اقامتها اليوم 19 يوليو سوف يواجه فريق ارسنال في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي وذلك بعد فوز فريق ارسنال على فريق مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي .

وانطلقت احداث مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي على ملعب ويمبلي في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية .

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي

ويمكنك متابعة بث مباشر لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي من خلال خدمة مباريات اليوم بث مباشر التي يقدمها موقع ايجيبت نيوز يوميا مجانا وذلك بدون تقطيع .

نتيجة مانشستر يونايتد وتشيلسي

وانتهت مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بفوز فريق تشيلسيس بـ 3 اهداف مقابل هدف على نظيره فريق مانشستر يونايتد وبهذا الفوز يصل فريق تشيلسي الى نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي لمواجهة فريق ارسنال .