ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 36
هدافي الدوري الإنجليزي

أوشكت مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 علي الانتهاء، حيث اختتمت مساء أمس الخميس، منافسات الجولة 36، بمواجهة فريق مانشستر يونايتد ومضيفه كريستال بالاس والتي انتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

وشهدت الجولة سقوط بطل الدوري، ليفربول، أمام مضيفه، أرسنال بهدفين لهدف، في المباراة التي فشل فيها النجم المصرى محمد صلاح والمهاجم الجابوني، أوباميانج في تسجيل الأهداف.

ولم يتغير ترتيب هدافي الدوري كثيراً بعد انتهاء الجولة 36، إذ لا يزال جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي متصدرا برصيد 23 هدفًا، بفارق 3 أهداف عن الوصيف أوباميانج.

ونجح داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون في تسجيل هدف في تعادل فريقه أمام ضيفه، برايتون، بهدف لمثله، ليتساوي مع أوباميانج في وصافة ترتيب الهدافين، ويتراجع محمد صلاح للمركز الرابع برصيد 19 هدفًا.

كما تقدم الإنجليزي ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد، وزميله مارسيال بقائمة الهدافين، بعدما سجل اللاعبان هدفي فوز الشياطين الحمر علي كريستال بالاس، ليرفعا رصيدهما إلي 17 هدفًا هذا الموسم، ويتساوي اللاعبان مع الثلاثي راؤول خيمينيز مهاجم ولفرهامبتون ورحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي وساديو ماني مهاجم ليفربول بالمركز الخامس.

إقرأ أيضاً

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة 36