حل امتحان التربية الوطنية للثانوية العامة 2020
حل امتحان التربية الوطنية

استلم طلاب الثانوية العامة للشعبتين العلمية والأدبية بوكليت امتحان مادة التربية الوطنية، وهذا بعد الانتهاء من أداء امتحان اللغة الأجنبية الثانية يوم الثلاثاء الماضى.

 

ويستعد الطلاب للإجابة عن امتحان التربية الوطنية من المنزل، وهذا بعد أن قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وفى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد، أن تحذف المواد الغير مضافة للمجموع من جدول امتحانات الثانوية العامة 2020، على أن يتم تسليم الطالب بوكليت هذه المواد للإجابة عنها فى المنزل.

اجابة امتحان التربية الوطنية

من خلال موقع ايجيبت نيوز ننشر نموذج الإجابة لبوكليت الامتحان، وهذا للتيسير على جميع الطلاب فى حل الامتحان من المنزل وتسليمه يوم الأحد المقبل إلى المدرسة التى يؤدي فيها الطلاب الامتحان.

حيث يستعد طلاب الثانوية العامة القسم الأدبي لأداء امتحان مادة علم النفس والاجتماع يوم الأحد 19 يوليو الجارى وهى آخر مادة لطلاب أدبي، وبالنسبة لطلاب قسم علمى علوم من المقرر أن يؤدي الطلاب امتحان مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة وتنتهى الامتحانات بالنسبة لهم.

امتحانات الثانوية العامة

أما بالنسبة لعملي رياضة فيؤدي الطلاب امتحان مادة التفاضل والتكامل يوم الأحد 19 يوليو، ويتبقي لهم مادة الجبر والهندسة الفراغية يوم الثلاثاء 21 يوليو الجارى.

اقرأ أيضاً:

بصيغة pdf إجابة امتحان التربية الوطنية الصف الثالث الثانوي 2020